k pop

we love kpop
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا با الاعضاء الجدد اتمنى لكم قضى وقت ممتع مع المنتدى الرائع
مرحبا بكم يا احلى اعضاء في المنتدى اتمنى لكم من كل قلبي قضاء وقت ممعتع في المنتدى الرائع

شاطر | 
 

 قصة حيات جاستن بيبر كاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noufee
افضل عضو
افضل عضو


عدد المساهمات : 11
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: قصة حيات جاستن بيبر كاملة    الأحد ديسمبر 26, 2010 4:46 pm

قصة جستوني حياتي كاملة
No
جوستين درو بيبر (مواليد آذار / مارس 14 ، 1994) هو البوب الكندية / مغنية آر & بي. اكتشف انه كان على يوتيوب من سكوتر لبراون ، الذي أصبح فيما بعد مدير اعماله. بيبر براون وصل الى اتلانتا ، جورجيا ، للتشاور مع حاجب ، وسرعان ما وقعت اتفاقا مع سجلجوستين درو بيبر (مواليد آذار / مارس 14 ، 1994) هو البوب الكندية / مغنية آر & بي. اكتشف انه كان على يوتيوب من سكوتر لبراون ، الذي أصبح فيما بعد مدير اعماله. بيبر براون وصل الى اتلانتا ، جورجيا ، للتشاور مع حاجب ، وسرعان ما وقعت اتفاقا مع سجل الوثائق جزيرة ، حيث بدأ حياته المهنية.

في الجزء الأول من زيارته للدولتين جزء أول ألبوم بلدي في العالم أطلق سراحه يوم 17 نوفمبر ، 2009. قبل أربعة نجاح الألبوم الفردي قد أفرج عنهم : "مرة واحدة" ، "أقل من واحد وحيد فتاة" ، "أنا الحب" ، و "مفضلة فتاة" ، والتي كانت تبلغ ال 15 الأوائل على الساخن 100 ، والكندي يصل إلى 40 الأعلى في لوحة الساخن 100. هذا الإنجاز الذي بيبر الفنان الوحيد في لوحة التاريخ لدينا أربعة الفردي من أول ألبوم الرسم البياني في الصفحة 40 من الساخن 100 قبل الافراج عن الألبوم. الألبوم تلقت مراجعات إيجابية من النقاد ، ولاول مرة في 6 # على لوحة الولايات المتحدة 200 ، وبيع 137،000 نسخة في الأسبوع الأول ، الذي كان ثاني أفضل افتتاح الافراج عن الفنان جديدة في عام 2009. بيبر كما أصبح أول فنان لجميع أغنيات من ألبوم واحد لرسم في الولايات المتحدة هوت 100.It ايضا لاول مرة في # 1 على مخطط ألبومات الكندية ، وذهب الذهب في غضون أسبوع. في أقل من شهر من الإفراج عنه ، كانت معتمدة في ألبوم البلاتين في كندا ، و في أقل من شهرين في وقت لاحق ، أن الألبوم كان مصدق البلاتينية في الولايات المتحدة ، وبيع أكثر من مليون نسخة. كان أيضا مصدقة فضية في المتحدة المملكة ، النصف الثاني ، بلدي في العالم 2.0 يتم تعيين لفي آذار / مارس 2010. قيادة واحدة ، "بيبي الوثائق جزيرة ، حيث بدأ حياته المهنية.

في الجزء الأول من زيارته للدولتين جزء أول ألبوم بلدي في العالم أطلق سراحه يوم 17 نوفمبر ، 2009. قبل أربعة نجاح الألبوم الفردي قد أفرج عنهم : "مرة واحدة" ، "أقل من واحد وحيد فتاة" ، "أنا الحب" ، و "مفضلة فتاة" ، والتي كانت تبلغ ال 15 الأوائل على الساخن 100 ، والكندي يصل إلى 40 الأعلى في لوحة الساخن 100. هذا الإنجاز الذي بيبر الفنان الوحيد في لوحة التاريخ لدينا أربعة الفردي من أول ألبوم الرسم البياني في الصفحة 40 من الساخن 100 قبل الافراج عن الألبوم. الألبوم تلقت مراجعات إيجابية من النقاد ، ولاول مرة في 6 # على لوحة الولايات المتحدة 200 ، وبيع 137،000 نسخة في الأسبوع الأول ، الذي كان ثاني أفضل افتتاح الافراج عن الفنان جديدة في عام 2009. بيبر كما أصبح أول فنان لجميع أغنيات من ألبوم واحد لرسم في الولايات المتحدة هوت 100.It ايضا لاول مرة في # 1 على مخطط ألبومات الكندية ، وذهب الذهب في غضون أسبوع. في أقل من شهر من الإفراج عنه ، كانت معتمدة في ألبوم البلاتين في كندا ، و في أقل من شهرين في وقت لاحق ، أن الألبوم كان مصدق البلاتينية في الولايات المتحدة ، وبيع أكثر من مليون نسخة. كان أيضا مصدقة فضية في المتحدة المملكة ، النصف الثاني ، بلدي في العالم 2.0 يتم تعيين لفي آذار / مارس 2010. قيادة واحدة ، "بيبي" أطلق سراح في 18 يناير ، 2010.

بيبر عين النجم احر من عام 2009 من قبل ياء - 14 ، الوافد الجديد للعام من قبل MuchMusic ، وأدرجتها Celebuzz بوصفه واحدا من كبار النجوم و10 يوتيوب من العقد

هذا جستوني الي اعرفه الردود والتقيم الله يخليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حيات جاستن بيبر كاملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k pop  :: قسم جاستن بيبر-
انتقل الى: